مقدمة

 

 

المؤتمر الدولي السابع لعلوم الحاسوب وتقانة المعلومات 2020م (SCCSIT2020)

14-12 جمادى الأولى 1441هـ، 7-9 يناير 2020م،

المكان: جامعة أفريقيا العالمية، الخرطوم، السودان.

       إن استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يعيد تشكيل حياتنا وأنشطتنا. بالإضافة إلى تأثيرها الكبير على حوسبة العمليات و الاجراءات ، مثل هذه التقنيات توظف البديهيات الجديدة لتكامل المعرفة ومشاركتها في عصر عالمي للتحول الرقمي. إن التطورات التكنولوجية غير المسبوقة التي تظهر في الأجهزة والبرامج والاتصال وقواعد البيانات تحث المستخدمين على تطوير هياكل وأطر ونماذج حوسبة ونماذج جديدة و / أو معدلة في السعي إلى تحسين مصفوفة الأداة المساعدة الخاصة بالمستخدم المتغيرة باستمرار. يهدف SCCSIS2020 إلى إنشاء منصة لتبادل المعرفة بين الأكاديميين والصناعة والمستخدمين العامين وموظفي نظام الكمبيوتر من خلال تقديم البحوث عالية الجودة (المكتملة و / أو المستمرة) وقصص نشر تكنولوجيا المعلومات الناجحة والممارسات الجيدة. يهدف SCCSIT2020 أيضًا إلى سد الثغرات بين النظرية وتطبيق المجالات الحسابية البديلة والتحقق من صحة الحلول المقترحة الجديدة.

          ستعقد SCCSIT2020 في جامعة أفريقيا العالمية ، في الخرطوم جنوب أركويت بولاية الخرطوم – السودان، من  12 الى 14 جمادى الأولى 1441هـ (من 7 إلى 9 يناير 2020م).

           ينظم المؤتمر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولجنة دراسات الحاسب وتقانة المعلومات والتعاون مع  جامعة أفريقيا العالمية تحت رعاية وزارة التعليم العالي و البحث العلمي وجهاز تنظيم الإتصالات.

            يعد المؤتمر بمثابة منصة للمحترفين والعلماء والباحثين في المجالات الأكاديمية والصناعية لاستكشاف تجاربهم ومنتجاتهم الحالية ، وهي فرصة لمناقشة الابتكارات والخبرات الحديثة في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.و يعد المؤتمر فرصة جيدة للأكاديمي والباحث لمناقشة وعرض قضاياهم. ويدعو منظمو المؤتمر جميع المهتمين للمشاركة عن طريق كتابة الأوراق العلمية وتقديمها.