في صباح يوم الاثنين اليوم الثاني من الأسبوع في تمام الساعة الحادية عشرة ونصف صباحا تم تدريس ورشة الICDL قدمها أستاذ سعيد الطيب محمد الحسن الذي يعمل  بشركة Nile Soft Tecnology  المسؤول عن إدارة مراكز الامتحانات  ومراقبة الامتحانات بالتنسيق مع مكتب الرخصة الدولية بالأردن ، تم منح أربعة طلاب من الحاضرين كتب الICDL  كاملة لإجابتهم بصورة صحيحة علي الأسئلة التي طرحت في نهاية  الورشة كما تم منح احد المنسقين ورئيس اللجنة مجموعة الكتب كاملة هدية من الشركة ، وتم منح فرصة لكل الحضور للجلوس للامتحان الرخصة الدولية بالمجان.

 

 

 

 اما في ورشة مهارات التفوق الدراسي التي كانت تليها مباشرةً، ورشة دكتورة سفانة خلف الله ادم. طبيبة بشرية ، تعمل كمساعدة تدريس طب نفسي بجامعة بحري ، وهي مدربة  تنمية بشرية حاصلة علي الكثير من الشهادات في هذا المجال... والتي عملت علي تحفيز جميع الطلاب الحاضرين علي التفوق في الامتحانات القادمة بإذن الله ورفع روحهم المعنوية ، وتقوية صلتهم بربهم ، وسوف يتم تكميل الجزء الثاني في المستقبل القريب.

    

اما ورشة ال web and mobile developer فقد تم تأجيلها  نسبة لضيق الوقت وسوف يتم الإعلان عنها في القريب العاجل ان شاء الله.